top of page

برنامج منح بينيك

تاريخ التحديث: ١٨ فبراير

ملخص

تأسس برنامج بينكي للمنح الدراسية في عام 1971 من قبل مجلس إدارة شركة سبيري وهاتشينسون لتكريم إدوين وفريدريك ووالتر بينكي. أنشأ المجلس وقفًا لتقديم منح دراسية كبيرة للتعليم العالي للشباب والشابات ذوي المواهب الاستثنائية. يسعى البرنامج إلى تشجيع وتمكين الطلاب المتحمسين للغاية لمتابعة الفرص المتاحة لهم والتحلي بالشجاعة في اختيار دورة دراسية عليا في الفنون والعلوم الإنسانية والاجتماعية. منذ عام 1975، اختار البرنامج 719 طالبًا جامعيًا من 122 مؤسسة جامعية مختلفة للحصول على الدعم أثناء الدراسات العليا في أي جامعة معتمدة.


تفاصيل

برنامج بينيكي للمنح الدراسية الأفريقية

تأسس برنامج بينيكي للمنح الدراسية الأفريقية في عام 1996 بالتعاون مع جمعية الحفاظ على الحياة البرية. تم إنشاء البرنامج لتمكين الطلاب الأفارقة من متابعة الدراسات العليا في مجال الحفاظ على البيئة أو الحياة البرية في إحدى جامعات الولايات المتحدة.

تم تقديم منحة واحدة في الفترة من 1998 إلى 2002، وفي ذلك الوقت تم زيادة عدد الجوائز إلى اثنتين سنويًا وتم السماح بالتسجيل في الجامعات خارج الولايات المتحدة. يتم تمويل إحدى هاتين الجائزتين السنويتين من قبل صندوق Sperry بينما يتم تمويل الأخرى من خلال هبة تم إنشاؤها لدعم البرنامج في جمعية الحفاظ على الحياة البرية. حتى الآن، تم منح ما مجموعه 43 منحة Beinecke الأفريقية. من بين هذه المشاريع، تم تمويل 24 مشروعًا بشكل مباشر من صندوق سبيري، وواحد من مؤسسة بروسبكت هيل و18 مشروعًا من وقف جمعية الحفاظ على الحياة البرية.


وصف المرشح المثالي

أهلية الطالب

تتم دعوة ما يقرب من 135 كلية وجامعة كل عام لترشيح طالب للحصول على منحة Beinecke، وسيتم منح ما يصل إلى 20 منحة دراسية جديدة. يُسمح لكل مدرسة مدعوة للمشاركة في برنامج Beinecke للمنح الدراسية بتقديم ترشيح واحد كل عام.

يجب على الطلاب المسجلين في إحدى المؤسسات المشاركة والمهتمين بالتقدم بطلب للحصول على منحة Beinecke الاتصال بمسؤول الاتصال بالحرم الجامعي للحصول على معلومات بشأن الإجراء الواجب اتباعه في اختيار مرشح المدرسة.

لكي يكون الطالب مؤهلاً للحصول على منحة Beinecke، يجب عليه:

  • أظهر معايير عالية من القدرة الفكرية والإنجاز الدراسي والشخصي خلال مسيرته الجامعية.

  • كن طالبًا جامعيًا يسعى للحصول على درجة البكالوريوس خلال العام الدراسي 2022-23. "المبتدئ" يعني الطالب الذي يخطط لمواصلة الدراسة الجامعية بدوام كامل ويتوقع الحصول على درجة البكالوريا بين ديسمبر 2023 وأغسطس 2024.

  • خطط للدخول في برنامج ماجستير أو دكتوراه يركز على الأبحاث أو ماجستير الفنون الجميلة في الفنون أو العلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية. يجب على طلاب العلوم الاجتماعية الذين يخططون لمتابعة الدراسات العليا في علم الأعصاب التقدم بطلب للحصول على منحة بينيكي؛ ولا ينبغي للطلاب المتقدمين للحصول على درجات مهنية تركز على المهارات والتحليل العملي مثل الأعمال والقانون والصحة العامة والسياسة العامة والعمل الاجتماعي.

  • كن مواطنًا أمريكيًا أو مواطنًا أمريكيًا من ساموا الأمريكية أو كومنولث جزر ماريانا الشمالية.

  • أن يكون لديك تاريخ موثق لتلقي المساعدات المالية على أساس الاحتياجات خلال سنوات دراسته الجامعية، مع تفضيل قوي لمتلقي Pell Grant. سيُطلب من كل طالب مرشح إكمال ورقة بيانات المساعدة المالية التي تثبت أن الطالب يستوفي هذا المعيار. أثناء عملية الاختيار، سيكون مقدار الحاجة المالية أحد العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار مع إعطاء الأفضلية للمرشحين الذين من شأن منحهم منحة دراسية أن يزيد بشكل كبير من احتمالية قدرة الطالب على الالتحاق بكلية الدراسات العليا.


شروط المنحة

يتلقى كل باحث في Beinecke ما مجموعه 35000 دولار لدعم تعليمه العالي. يتم منح الدفعة الأولية البالغة 5000 دولار مباشرة للطالب قبل الالتحاق بمدرسة الدراسات العليا. تهدف هذه الجائزة إلى تعويض التكاليف المرتبطة بعملية التقديم للدراسات العليا ودفع نفقات السفر المرتبطة مباشرة ببدء الدراسة العليا. أثناء وجوده في كلية الدراسات العليا، سيحصل الباحث في Beinecke على مبلغ إضافي قدره 30,000 دولار كدعم. يتم منح هذه الأموال كملحق للدعم المقدم من كلية الدراسات العليا ويمكن توزيع الجائزة على مدى فترة تصل إلى خمس سنوات للامتثال للقيود المؤسسية على المبلغ الإجمالي للجائزة السنوية للطالب. في غياب الدعم المؤسسي أو الحدود، قد يحصل الباحثون على جائزة بحد أقصى 15000 دولار سنويًا. يتم إرسال هذه الأموال مباشرة إلى مسؤول المساعدات المالية بالمؤسسة الملتحق بها الطالب ويتم صرفها وفقًا لسياسة المنح الدراسية للمؤسسة الأكاديمية.

بالإضافة إلى ذلك، تنطبق السياسات التالية على الجائزة:

يجب أن يحضر الباحث إحدى مدارس الدراسات العليا المعتمدة كطالب بدوام كامل ويتمتع بمكانة أكاديمية جيدة حتى يتمكن من الحصول على التمويل.

يجب على الباحث الاستفادة من كل التمويل في غضون خمس سنوات من التخرج.

يُسمح للباحث بأخذ إجازة لمدة عام واحد بعد التخرج مباشرة، ولكن من المتوقع عادةً أن يدخل كلية الدراسات العليا ويبدأ في تلقي تمويل بينيكي في العام التالي. يُسمح للباحث الذي يحصل على منحة دراسية من مؤسسة العلوم الوطنية أو مارشال أو فولبرايت أو رودس أو جيتس أو منحة مماثلة بتأجيل استلام جائزة بينيكي حتى يكمل الطالب الدراسة في إطار تلك البرامج. ومع ذلك، لا يزال من المتوقع أن يستخدم الباحث تمويل بينيكي خلال فترة الخمس سنوات التالية للتخرج.

الطلاب الذين تم اختيارهم للحصول على منحة ترومان لن يحصلوا على منحة بينيكي.

يجوز للباحث الذي لم ينجح في الحصول على القبول في كلية الدراسات العليا تقديم التماس إلى مدير البرنامج للحصول على إذن بتأجيل التمويل لمدة عام إضافي.

أطلب من فريق هاجر مساعدتك في التقديم على المنحة أو قدم لنفسك من خلال الرابط في الأسفل

٢٩ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page